الخميس، 29 يناير 2015

Re: [المندو] ‫لٓوْ أٓٓنْي أثِقُ أنٓ لي قٓدرٓاً في قٓٓلبكٓ‬

Deaa Hamad
Deaa Hamad 29 يناير 03:01 مساءً
للماضى حنين جميل ولكن ليس له رجوع مهما بلغت روعته
سجل التعليقات
Deaa Hamad
Deaa Hamad29 يناير 03:00 مساءً
قد حانت ساعة الوداع لأنزعها كما نزعتنى بقلبها قد كنت يوما أطاوع نفسى أن أزور كل لحظة خدرها وكنت اشتاق رحيق فاها ورشفة من خمرة خدها كنت كالمجنون بها أهذى وكعنترة أموت برمحها لن أسامحها يوما بعدما
Moaid AL Tmimi
Moaid AL Tmimi29 يناير 02:53 مساءً
اعزوفة من الجمال قرأتها
هنا حديقة غنّاء
مزهرة

أمتعتني كثيرا
فلك ولقلبك سيدتي اجمل سلام مني

#مودتي اكاليل التحايا
وسن الموسوي
وسن الموسوي29 يناير 02:28 مساءً
مميز وراقي حضورك لولوة
وسن الموسوي
وسن الموسوي29 يناير 02:27 مساءً
استاذ خليل رااااااااااايك شهادة اعتز بها
وسن الموسوي
وسن الموسوي29 يناير 02:26 مساءً
لم يفد ودنا ولم يغن شيئا اخي وليد تحياتي لجمال الحضور
عرض كل التعليقات
المنشور الأصلي
وسن الموسوي
وسن الموسوي29 يناير 11:19 صباحاً
لٓوْ أٓٓنْي أثِقُ أنٓ لي قٓدرٓاً في قٓٓلبكٓ
لأتٓيتُكٓ زَحْفاً
لٓوْ أٓني أدْرُكُ انك ٓ لٓم ْ تساويني بِفتياتِ الليل لأتيتُك ٓ زٓحفاً
لٓوْ أني أعلم أنَكٓ قررت َ أن تكون ٓ لي روحٓا وقَلبا ووجداناً لأتيتُك زٓحْفاً
لَوْ أني أعلمُ ان عطرَ ذكراي لا زال َ عالقا في مُخلتك لأتيتكَ زحفاً
لو أني ادركُ أنك َ كنتَ لي كما كنتُ انا لك لأتيتك َ زحفاً

عرض المنشور في فيسبوك‏ · ‏تعديل إعدادات البريد الإلكتروني‏ · الرد على هذا البريد الإلكتروني لإضافة تعليق.

ليست هناك تعليقات: