الخميس، 29 يناير 2015

Re: [المندو] ‫لٓوْ أٓٓنْي أثِقُ أنٓ لي قٓدرٓاً في قٓٓلبكٓ‬

Deaa Hamad
Deaa Hamad 29 يناير 03:39 مساءً
سجل التعليقات
وسن الموسوي
وسن الموسوي29 يناير 03:32 مساءً
جملتي المنشور غاليتي دعاء بروعة حضورك شكرا لك من القلب
Deaa Hamad
Deaa Hamad29 يناير 03:31 مساءً
ألزمن والتاريخ يتحالفان حيناً، ويتخاصمان حيناً على الحدود بينهما. الصفصافةُ العاليةُ لا تأبه ولا تكترث. فهي واقفة على قارعة الطريق. أَمشي خفيفاً لئلاَّ أكسر هشاشتي. وأَمشي ثقيلاً لئلاَّ أَطير. وفي الحالين تحميني الأرض من التلاشي في ما ليس من صفاتها! في أَعماقي موسيقى خفيَّة، أَخشى عليها من العزف المنفرد.
وسن الموسوي
وسن الموسوي29 يناير 03:20 مساءً
غاليتي نجمة الاروع حضورك تسلمي
Negmet Elbahr
Negmet Elbahr29 يناير 03:18 مساءً
وسن الموسوي
وسن الموسوي29 يناير 03:09 مساءً
وهل يكون الابداع الا ابداعك اخي بكر تحياتي لعطر الحضور
عرض كل التعليقات
المنشور الأصلي
وسن الموسوي
وسن الموسوي29 يناير 11:19 صباحاً
لٓوْ أٓٓنْي أثِقُ أنٓ لي قٓدرٓاً في قٓٓلبكٓ
لأتٓيتُكٓ زَحْفاً
لٓوْ أٓني أدْرُكُ انك ٓ لٓم ْ تساويني بِفتياتِ الليل لأتيتُك ٓ زٓحفاً
لٓوْ أني أعلم أنَكٓ قررت َ أن تكون ٓ لي روحٓا وقَلبا ووجداناً لأتيتُك زٓحْفاً
لَوْ أني أعلمُ ان عطرَ ذكراي لا زال َ عالقا في مُخلتك لأتيتكَ زحفاً
لو أني ادركُ أنك َ كنتَ لي كما كنتُ انا لك لأتيتك َ زحفاً

عرض المنشور في فيسبوك‏ · ‏تعديل إعدادات البريد الإلكتروني‏ · الرد على هذا البريد الإلكتروني لإضافة تعليق.

ليست هناك تعليقات: