الخميس، 29 يناير 2015

Re: [المندو] ‫لٓوْ أٓٓنْي أثِقُ أنٓ لي قٓدرٓاً في قٓٓلبكٓ‬

حيدر العراقي
حيدر العراقي 29 يناير 12:56 مساءً
ممرت بكل صحاري الفراق لعلي أجد خيام كرم الاشتياق فعرفت انا في سراب الحياة.
سجل التعليقات
Layla Roj
Layla Roj29 يناير 12:43 مساءً
حين تمر على رمضاء خواطري ...تتوقد حروفي وهي تتألم...يامنيتي ﻻتتركني لعلتي...فأن فؤادي ببعدك يتهشم
خليل العقدي
خليل العقدي29 يناير 12:41 مساءً
: مقول من الروعة بمكان عظيم!
حيدر العراقي
حيدر العراقي29 يناير 12:40 مساءً
حروفك اباحت ألي
حيدر العراقي
حيدر العراقي29 يناير 12:40 مساءً
أوكاسر همومي ببرودة الحنين واصل الى حد الثماله في الحب والجنون اترنح يمين وشمال لا اعرف الى اي طريق اسير تسير خطواتي دون الشعور شعور ينتابني عند المغيب مغيب الروح من الجسدي واليك اشكوا عذاب الغياب غياب النظر من كلتا العيون .
Layla Roj
Layla Roj29 يناير 12:06 مساءً
هذا الهوى سادتي لي قد غدا عرفا
ماكنت تاركه لو كان لي حتفا
من فرط نار الجوى، لا برد يقرسني
فصل الشتاء انا حولته صيفا
حاولت أن اخفي الأشواق اكتمها
لكنها دائما في الوجه لا تخفى
جربت يوما كداء أن اعالجها
فاستفحل الداء في الٱحشاء لا يشفى
تحملتني كما امي و ما جزعت
كل المصاعب ما هزت لها طرفا
يحيطني حبه من كل ناحية
في كل ثانية أهدي له وصفا
من أصدق الصدق كالامطار صافية
لا بل من الماء في تقطيره اصفى
محبوب العمر في دنياي باسم
ومن وفاء الوفا الفيته أوفى
بحبه أملك الدنيا بما اتسعت
بحبه ابدا لا أعرف الخوفا
لا لست اوقفه لو سال في دفق
لو كان حبي له يا سادتي نزفا
عرض كل التعليقات
المنشور الأصلي
وسن الموسوي
وسن الموسوي29 يناير 11:19 صباحاً
لٓوْ أٓٓنْي أثِقُ أنٓ لي قٓدرٓاً في قٓٓلبكٓ
لأتٓيتُكٓ زَحْفاً
لٓوْ أٓني أدْرُكُ انك ٓ لٓم ْ تساويني بِفتياتِ الليل لأتيتُك ٓ زٓحفاً
لٓوْ أني أعلم أنَكٓ قررت َ أن تكون ٓ لي روحٓا وقَلبا ووجداناً لأتيتُك زٓحْفاً
لَوْ أني أعلمُ ان عطرَ ذكراي لا زال َ عالقا في مُخلتك لأتيتكَ زحفاً
لو أني ادركُ أنك َ كنتَ لي كما كنتُ انا لك لأتيتك َ زحفاً

عرض المنشور في فيسبوك‏ · ‏تعديل إعدادات البريد الإلكتروني‏ · الرد على هذا البريد الإلكتروني لإضافة تعليق.

ليست هناك تعليقات: