الثلاثاء، 30 يناير 2018

[‏المندو‏] ‏‫يسألوني ماذا احببتُ فيك ؟؟‬‏

  ‏تم النشر بواسطة ‏‎ Chahra Zed ‎‏ في ‏ المندو ‏‏.       Chahra Zed ‏30 يناير‏، الساعة ‏09:28 م‏   يسألوني ماذا احببتُ فيك ؟؟ أحببت فيك براءة وجهك الذي لم آره.. أحببت ُعذوبة لسانك وكبريائك وغرورك .. أحببت فيك بُعدك عني و هجرك لي أحببت فيك عمري الضائع بين يديك فكيف لا أحبك وأنا لا أشعر بأحد إلا بك !! ( إن قلبي بين ضلوعك فترفق بقلبي الذي وهبته لك ) هل ستسألني أنت بعد هذآ ماذا أحب فيك !! يسألوني ماذا احببتُ فيك ؟؟ أحببت فيك براءة وجهك الذي لم آره.. أحببت ُعذوبة لسانك وكبريائك وغرورك .. ...   أعجبني تعليق    
   
 
   فيسبوك
 
   
   
 
‏تم النشر بواسطة ‏‎Chahra Zed‎‏ في ‏المندو‏‏.
 
   
Chahra Zed
‏30 يناير‏، الساعة ‏09:28 م‏
 
يسألوني ماذا احببتُ فيك ؟؟
أحببت فيك براءة وجهك الذي لم آره..
أحببت ُعذوبة لسانك وكبريائك وغرورك ..
أحببت فيك بُعدك عني و هجرك لي أحببت فيك عمري الضائع بين يديك فكيف لا أحبك وأنا لا أشعر بأحد إلا بك !!
( إن قلبي بين ضلوعك فترفق بقلبي الذي وهبته لك )
هل ستسألني أنت بعد هذآ ماذا أحب فيك !!
يسألوني ماذا احببتُ فيك ؟؟
أحببت فيك براءة وجهك الذي لم آره..
أحببت ُعذوبة لسانك وكبريائك وغرورك ..
...
 
أعجبني
تعليق
 
 
   
   
 
عرض على فيسبوك
   
تعديل إعدادات البريد الإلكتروني
 
   
   
قم بالرد على هذا البريد الالكتروني للتعليق على هذا المنشور.
 
   
   
 
تم إرسال هذه الرسالة إلى ‏‎khalil.okde.mohamad@blogger.com‎‏. إذا كنت لا ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني هذه من فيسبوك في المستقبل، يرجى النقر على ‏إلغاء الاشتراك‏.
Facebook, Inc., Attention: Community Support, 1 Hacker Way, Menlo Park, CA 94025
   
 

ليست هناك تعليقات: