الاثنين، 29 يناير 2018

[‏المندو‏] ‏‫دامت علاقة كونور بها 8 سنوات ، كانا يقيمان فى شقة...‬‏

  ‏تم النشر بواسطة ‏‎ Chahra Zed ‎‏ في ‏ المندو ‏‏.       Chahra Zed ‏29 يناير‏، الساعة ‏03:00 م‏   دامت علاقة كونور بها 8 سنوات ، كانا يقيمان فى شقة ضيقة فى أبشع أحياء إيرلندا .. كانا يعيشان على بضعة دولارات من مال إعانة البطالة . كان هو متفرغاً للرياضة والتدريب فكان هدفه أن يكون بطلاً عالمياً ، وكانت هي تعمل في وظيفتين لإعانته وكانت تثق في حلمه إلى أقصى حد ، فضحت بكل وقتها وجهدها لأجل تحقيق حلمه . حين سُئل لماذا لايُهزم ؟ قال : " إسالوها هي ، إنها تعيش بداخلي .. لايمكن أن يُهزم إثنان معاً . " اليوم يسبح كونور فى المال يمتعها بكل ماطابت نفسها وحُرمت منه .. جزاء لها على تضحيتها وجزاء لهما على الثقة بأن الاحلام بالعمل يمكن أن تتحول إلى حقيقة ، إذا إمتزج الشغف بالعمل😍👏🏻👏🏻 دامت علاقة كونور بها 8 سنوات ، كانا يقيمان فى شقة ضيقة فى أبشع أحياء إيرلندا .. كانا يعيشان على بضعة...   أعجبني تعليق    
   
 
   فيسبوك
 
   
   
 
‏تم النشر بواسطة ‏‎Chahra Zed‎‏ في ‏المندو‏‏.
 
   
Chahra Zed
‏29 يناير‏، الساعة ‏03:00 م‏
 
دامت علاقة كونور بها 8 سنوات ، كانا يقيمان فى شقة ضيقة فى أبشع أحياء إيرلندا .. كانا يعيشان على بضعة دولارات من مال إعانة البطالة .

كان هو متفرغاً للرياضة والتدريب فكان هدفه أن يكون بطلاً عالمياً ، وكانت هي تعمل في وظيفتين لإعانته وكانت تثق في حلمه إلى أقصى حد ، فضحت بكل وقتها وجهدها لأجل تحقيق حلمه .

حين سُئل لماذا لايُهزم ؟ قال :
" إسالوها هي ، إنها تعيش بداخلي .. لايمكن أن يُهزم إثنان معاً . "

اليوم يسبح كونور فى المال يمتعها بكل ماطابت نفسها وحُرمت منه .. جزاء لها على تضحيتها وجزاء لهما على الثقة بأن الاحلام بالعمل يمكن أن تتحول إلى حقيقة ، إذا إمتزج الشغف بالعمل😍👏🏻👏🏻
دامت علاقة كونور بها 8 سنوات ، كانا يقيمان فى شقة ضيقة فى أبشع أحياء إيرلندا .. كانا يعيشان على بضعة...
 
أعجبني
تعليق
 
 
   
   
 
عرض على فيسبوك
   
تعديل إعدادات البريد الإلكتروني
 
   
   
قم بالرد على هذا البريد الالكتروني للتعليق على هذا المنشور.
 
   
   
 
تم إرسال هذه الرسالة إلى ‏‎khalil.okde.mohamad@blogger.com‎‏. إذا كنت لا ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني هذه من فيسبوك في المستقبل، يرجى النقر على ‏إلغاء الاشتراك‏.
Facebook, Inc., Attention: Community Support, 1 Hacker Way, Menlo Park, CA 94025
   
 

ليست هناك تعليقات: