الاثنين، 3 يوليو 2017

[‏المندو‏] ‏‫عمر الشريف رغم أنه دار العالم كله وقابل أساطير...‬‏

  ‏نشرت ‏‎ Chahra Zed ‎‏ في ‏ المندو ‏‏.       Chahra Zed ‏3 يوليو‏، الساعة ‏06:28 م‏   عمر الشريف رغم أنه دار العالم كله وقابل أساطير الجمال في هوليوود وايطاليا وفرنسا لم يحرم نفسه من أي شيء في الدنيا.. لكن عندما سألوه بعد ما تخطى السبعين : ماذا تتمنى؟ قال أتمنى لو انني لم أنفصل عن فاتن حمامة .. ونادم لأنني طلقتها ..ولم أحب في حياتي أحدا غيرها حين طلقت فاتن كنت اظن انني سأنساها عندما تحيط بي جميلات العالم لكنني لم استطيع .. لم يملأ أحد مكانها .. تربعت هي في قلبي ومنعت غيرها من دخوله حتى بعد افتراقنا ولهذا لم يصمد عمر الشريف طويلا بعد فاتن حمامة تدهورت صحة عمر الشريف اخر ستة شهور بعد وفاة عشيقته وحبه الوحيد رغم انهما مطلقان منذ اربعين سنة .. يوم وفاتها قال "وفاة فاتن حمامة قضت علي واعتبر نفسي الأن في المحطة الاخيرة من حياتي" قبل وفاته بشهرين اصابه الزهايمر ولم يتذكر اي شيء لا اعماله ولا افلامه ولا انه ممثل لا شيء .. لا شيء اطلاقاً إلا فاتن حمامة .. كانت الشيء الوحيد الذي يتذكره .. لم يستطع الزهايمر ان يهزم حب عمر لفاتن .. أكل الزهايمر من عقله خلايا كل شيء وأبقى على حبه لفاتن ،في المستشفى كان يردد "هي فاتن عاملة ايه ومابتزورنيش ليه؟" عمر الشريف رغم أنه دار العالم كله وقابل أساطير الجمال في هوليوود وايطاليا وفرنسا لم يحرم نفسه من أي ...   أعجبني تعليق    
   
 
   فيسبوك
 
   
   
 
‏نشرت ‏‎Chahra Zed‎‏ في ‏المندو‏‏.
 
   
Chahra Zed
‏3 يوليو‏، الساعة ‏06:28 م‏
 
عمر الشريف رغم أنه دار العالم كله وقابل أساطير الجمال في هوليوود وايطاليا وفرنسا لم يحرم نفسه من أي شيء في الدنيا.. لكن عندما سألوه بعد ما تخطى السبعين : ماذا تتمنى؟ قال أتمنى لو انني لم أنفصل عن فاتن حمامة .. ونادم لأنني طلقتها ..ولم أحب في حياتي أحدا غيرها حين طلقت فاتن كنت اظن انني سأنساها عندما تحيط بي جميلات العالم لكنني لم استطيع .. لم يملأ أحد مكانها .. تربعت هي في قلبي ومنعت غيرها من دخوله حتى بعد افتراقنا
ولهذا لم يصمد عمر الشريف طويلا بعد فاتن حمامة
تدهورت صحة عمر الشريف اخر ستة شهور بعد وفاة عشيقته وحبه الوحيد رغم انهما مطلقان منذ اربعين سنة .. يوم وفاتها قال "وفاة فاتن حمامة قضت علي واعتبر نفسي الأن في المحطة الاخيرة من حياتي"
قبل وفاته بشهرين اصابه الزهايمر ولم يتذكر اي شيء لا اعماله ولا افلامه ولا انه ممثل لا شيء .. لا شيء اطلاقاً إلا فاتن حمامة .. كانت الشيء الوحيد الذي يتذكره .. لم يستطع الزهايمر ان يهزم حب عمر لفاتن .. أكل الزهايمر من عقله خلايا كل شيء وأبقى على حبه لفاتن ،في المستشفى كان يردد "هي فاتن عاملة ايه ومابتزورنيش ليه؟"
عمر الشريف رغم أنه دار العالم كله وقابل أساطير الجمال في هوليوود وايطاليا وفرنسا لم يحرم نفسه من أي ...
 
أعجبني
تعليق
 
 
   
   
 
عرض على فيسبوك
   
تعديل إعدادات البريد الإلكتروني
 
   
   
قم بالرد على هذا البريد الالكتروني للتعليق على هذا المنشور.
 
   
   
 
تم إرسال هذه الرسالة إلى ‏‎khalil.okde.mohamad@blogger.com‎‏. إذا كنت لا ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني هذه من فيسبوك في المستقبل، يرجى النقر على ‏إلغاء الاشتراك‏.
Facebook, Inc., Attention: Community Support, 1 Hacker Way, Menlo Park, CA 94025
   
 

ليست هناك تعليقات: