الجمعة، 21 يوليو 2017

[‏المندو‏] ‏‫اللهم لا ترفع لليهود في القدس رايه، ولا تحقق...‬‏

  ‏نشرت ‏‎ Chahra Zed ‎‏ في ‏ المندو ‏‏.       Chahra Zed ‏21 يوليو‏، الساعة ‏10:07 م‏   اللهم لا ترفع لليهود في القدس رايه، ولا تحقق لليهود في غزّة غايه، اللهم أغث أهل غزّة، اللهم أشدد أزرهم، اللهم اربط على قلوبهم، اللهم أنزل عليهم دفئا وسلاما وأمنا وأمانا، اللهم تقبل شهدائهم واشف مرضاهم، اللهم ارحم الأمهات الثكالى والأرامل، اللهم ارحم شيوخا ركع وأطفالا رضع وبهائم رتع، اللهم عليك بالصهاينة المعتدين ومن والاهم وساعدهم، اللهم شتت شملهم وفرق جمعهم، اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك، اللهم مزقهم، اللهم أحصهم عددا، اللهم اقتلهم بددا، اللهم لا تغادر منهم أحدا، اللهم لا ترفع لليهود رايه، اللهم ولا تحقق لهم غايه، اللهم واجعلهم لمن خلفهم آيه، اللهم لا ترفع لليهود في القدس رايه، ولا تحقق لليهود في غزّة غايه" آمين یارب العالمين.   أعجبني تعليق    
   
 
   فيسبوك
 
   
   
 
‏نشرت ‏‎Chahra Zed‎‏ في ‏المندو‏‏.
 
   
Chahra Zed
‏21 يوليو‏، الساعة ‏10:07 م‏
 
اللهم لا ترفع لليهود في القدس رايه، ولا تحقق لليهود في غزّة غايه، اللهم أغث أهل غزّة، اللهم أشدد أزرهم، اللهم اربط على قلوبهم، اللهم أنزل عليهم دفئا وسلاما وأمنا وأمانا، اللهم تقبل شهدائهم واشف مرضاهم، اللهم ارحم الأمهات الثكالى والأرامل، اللهم ارحم شيوخا ركع وأطفالا رضع وبهائم رتع، اللهم عليك بالصهاينة المعتدين ومن والاهم وساعدهم، اللهم شتت شملهم وفرق جمعهم، اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك، اللهم مزقهم، اللهم أحصهم عددا، اللهم اقتلهم بددا، اللهم لا تغادر منهم أحدا، اللهم لا ترفع لليهود رايه، اللهم ولا تحقق لهم غايه، اللهم واجعلهم لمن خلفهم آيه، اللهم لا ترفع لليهود في القدس رايه، ولا تحقق لليهود في غزّة غايه" آمين یارب العالمين.
 
أعجبني
تعليق
 
 
   
   
 
عرض على فيسبوك
   
تعديل إعدادات البريد الإلكتروني
 
   
   
قم بالرد على هذا البريد الالكتروني للتعليق على هذا المنشور.
 
   
   
 
تم إرسال هذه الرسالة إلى ‏‎khalil.okde.mohamad@blogger.com‎‏. إذا كنت لا ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني هذه من فيسبوك في المستقبل، يرجى النقر على ‏إلغاء الاشتراك‏.
Facebook, Inc., Attention: Community Support, 1 Hacker Way, Menlo Park, CA 94025
   
 

ليست هناك تعليقات: