السبت، 29 سبتمبر 2018

[‏المندو‏] ‏‫حين يخجل الصمت من روعة الكلمات..‬‏

  ‏تم النشر بواسطة ‏‎ Chahra Zed ‎‏ في ‏ المندو ‏‏.       Chahra Zed ‏٢٩ سبتمبر‏، الساعة ‏٩:٣٢ م‏   حين يخجل الصمت من روعة الكلمات.. فدعني أجرد نفسي من صمتي لأهديك وردة محبتي.. وخصلة من شعري..ولمسة من يدي محملة بنبض عطري..لأستجمع قوايا.. وأرفع عن خجلي إحمرار وجهي.. لأصرح لك بحبي.. فكم قتلني صمت روحي.. وخذلتني كلماتي.. فلا مفر الآن من حبك. نعم فأنا مثلك (أحبك..........وكفى) #ليلة سعيدة أحبتي # حين يخجل الصمت من روعة الكلمات.. فدعني أجرد نفسي من صمتي لأهديك وردة محبتي.. وخصلة من شعري..ولمسة م...   أعجبني تعليق    
   
 
   فيسبوك
 
   
   
 
‏تم النشر بواسطة ‏‎Chahra Zed‎‏ في ‏المندو‏‏.
 
   
Chahra Zed
‏٢٩ سبتمبر‏، الساعة ‏٩:٣٢ م‏
 
حين يخجل الصمت من روعة الكلمات..
فدعني أجرد نفسي من صمتي
لأهديك وردة محبتي..
وخصلة من شعري..ولمسة من يدي
محملة بنبض عطري..لأستجمع قوايا..
وأرفع عن خجلي إحمرار وجهي..
لأصرح لك بحبي..
فكم قتلني صمت روحي..
وخذلتني كلماتي..
فلا مفر الآن من حبك.
نعم فأنا مثلك (أحبك..........وكفى)

#ليلة سعيدة أحبتي #
حين يخجل الصمت من روعة الكلمات..
فدعني أجرد نفسي من صمتي
لأهديك وردة محبتي..
وخصلة من شعري..ولمسة م...
 
أعجبني
تعليق
 
 
   
   
 
عرض على فيسبوك
   
تعديل إعدادات البريد الإلكتروني
 
   
   
قم بالرد على هذا البريد الالكتروني للتعليق على هذا المنشور.
 
   
   
 
تم إرسال هذه الرسالة إلى ‏‎khalil.okde.mohamad@blogger.com‎‏. إذا كنت لا ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني هذه من فيسبوك في المستقبل، يرجى النقر على ‏إلغاء الاشتراك‏.
Facebook, Inc., Attention: Community Support, 1 Facebook Way, Menlo Park, CA 94025
   
 

ليست هناك تعليقات: