الثلاثاء، 9 مايو 2017

[‏المندو‏] ‏‫تائهة أنا بين تلك الفتاة الناضجة المسؤولة عن...‬‏

  ‏نشرت ‏‎ Chahra Zed ‎‏ في ‏ المندو ‏‏.       Chahra Zed ‏9 مايو‏، الساعة ‏08:39 ص‏   تائهة أنا بين تلك الفتاة الناضجة المسؤولة عن قرارات حياتها وتلك الطفلة التي تختبئ في أعماقي..يعاملني من حولي بحسب سنّي ولا يعلم أحد أنني ما زلت في عالم الأطفال أبحر وما زالت البراءة تجري في عروقي. تائهة أنا بين تلك الفتاة الناضجة المسؤولة عن قرارات حياتها وتلك الطفلة التي تختبئ في أعماقي..يعاملني...   أعجبني تعليق    
   
 
   فيسبوك
 
   
   
 
‏نشرت ‏‎Chahra Zed‎‏ في ‏المندو‏‏.
 
   
Chahra Zed
‏9 مايو‏، الساعة ‏08:39 ص‏
 
تائهة أنا بين تلك الفتاة الناضجة المسؤولة عن قرارات حياتها وتلك الطفلة التي تختبئ في أعماقي..يعاملني من حولي بحسب سنّي ولا يعلم أحد أنني ما زلت في عالم الأطفال أبحر وما زالت البراءة تجري في عروقي.
تائهة أنا بين تلك الفتاة الناضجة المسؤولة عن قرارات حياتها وتلك الطفلة التي تختبئ في أعماقي..يعاملني...
 
أعجبني
تعليق
 
 
   
   
 
عرض على فيسبوك
   
تعديل إعدادات البريد الإلكتروني
 
   
   
قم بالرد على هذا البريد الالكتروني للتعليق على هذا المنشور.
 
   
   
 
تم إرسال هذه الرسالة إلى ‏‎khalil.okde.mohamad@blogger.com‎‏. إذا كنت لا ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني هذه من فيسبوك في المستقبل، يرجى النقر على ‏إلغاء الاشتراك‏.
Facebook, Inc., Attention: Community Support, 1 Hacker Way, Menlo Park, CA 94025
   
 

ليست هناك تعليقات: