السبت، 18 فبراير 2017

[‏المندو‏] ‏‎‫أبلغوه يا سادا...‬‎‏

  ‏تم النشر في ‏ المندو ‏ من قبل ‏‎ Chahra Zed ‎‏‏.       Chahra Zed ‏18 فبراير‏، الساعة ‏09:39 ص‏   أبلغوه يا سادا... أنني سأنتظره عل مقاعد الغياب أبلغووووووووو أهل الهوى أن المحب لا ينسى من أحب و أني في غيابه أصبحت الخنساء أرثي حالي من غياب دون عذر أبلغوه يا سادا... أنني سأنتظره عل مقاعد الغياب أبلغووووووووو أهل الهوى أن المحب لا ينسى من أحب و أني...   أعجبني تعليق    
   
 
   فيسبوك
 
   
   
 
‏تم النشر في ‏المندو‏ من قبل ‏‎Chahra Zed‎‏‏.
 
   
Chahra Zed
‏18 فبراير‏، الساعة ‏09:39 ص‏
 
أبلغوه يا سادا...
أنني سأنتظره عل مقاعد الغياب
أبلغووووووووو أهل الهوى أن المحب لا ينسى من أحب
و أني في غيابه أصبحت الخنساء
أرثي حالي من غياب دون عذر
أبلغوه يا سادا...
أنني سأنتظره عل مقاعد الغياب
أبلغووووووووو أهل الهوى أن المحب لا ينسى من أحب
و أني...
 
أعجبني
تعليق
 
 
   
   
 
عرض على فيسبوك
   
تعديل إعدادات البريد الإلكتروني
 
   
   
قم بالرد على هذا البريد الالكتروني للتعليق على هذا المنشور.
 
   
   
 
تم إرسال هذه الرسالة إلى ‏‎khalil.okde.mohamad@blogger.com‎‏. إذا كنت لا ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني هذه من فيسبوك في المستقبل، يرجى النقر على ‏إلغاء الاشتراك‏.
Facebook, Inc., Attention: Community Support, 1 Hacker Way, Menlo Park, CA 94025
   
 

ليست هناك تعليقات: