الاثنين، 29 أغسطس 2016

‏علّقت ‏‎Roza Roz‎‏ أيضاً على ‏منشور‏ ‏‎Khalil Okdi‎‏‏.

 
كتبت ‏‎Roza Roz‎‏: "‏نقلو هالثقافة لهون عاسطنبول الله وكيلك اول ماوصلت السنة الماضية كان في مطعم يمني بسفل النزلة ومطعم سوري براس الطلعة وكافيه وحدة ... سورية هلا الطلعة من تحت لفوق مليانة مطاعم سوربن و4 مطاعم تركية او6 بالكتير .. الله وكيلك كانوا أبو حبل انتقل إلى هنا .. بس عسيرة الاسماء بمنطقة تانية ناح جامع كيف مادرت وشك بتلاقي ايام شامية .. شام شريف .. شريف شام .. شام ريان الشام ..مدري شو شام باب الحارة باب الصقاق ههههههههههه‏" - قم بالرد على هذا البريد الالكتروني للتعليق على هذا المنشور.
   
 
   فيسبوك
 
   
   
 
‏علّقت ‏‎Roza Roz‎‏ أيضاً على ‏منشور‏ ‏‎Khalil Okdi‎‏‏.
 
   
Roza Roz
‏29 أغسطس‏، الساعة ‏03:31 مساءً‏
 
نقلو هالثقافة لهون عاسطنبول الله وكيلك اول ماوصلت السنة الماضية كان في مطعم يمني بسفل النزلة ومطعم سوري براس الطلعة وكافيه وحدة ... سورية هلا الطلعة من تحت لفوق مليانة مطاعم سوربن و4 مطاعم تركية او6 بالكتير .. الله وكيلك كانوا أبو حبل انتقل إلى هنا .. بس عسيرة الاسماء بمنطقة تانية ناح جامع كيف مادرت وشك بتلاقي ايام شامية .. شام شريف .. شريف شام .. شام ريان الشام ..مدري شو شام باب الحارة باب الصقاق ههههههههههه
 
أعجبني
تعليق
 
 
   
   
 
عرض على فيسبوك
 
   
   
قم بالرد على هذا البريد الالكتروني للتعليق على هذا المنشور.
 
   
   
 
تم إرسال هذه الرسالة إلى ‏‎khalil.okde.mohamad@blogger.com‎‏. إذا كنت لا ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني هذه من فيسبوك في المستقبل، يرجى النقر على ‏إلغاء الاشتراك‏.
Facebook, Inc., Attention: Community Support, Menlo Park, CA 94025
   
 

ليست هناك تعليقات: